الجمعة، 24 أبريل 2020

تحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran للأندرويد

                                      تحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran  للأندرويد















المصحف الذهبي للاندرويد

تحميل تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran  للأندرويد

 تطبيق رائع لقراءة القرآن الكريم والاستماع إلى التلاوات المختلفة بصوت مشاهير القراء، تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran للاندرويد يتميز بألوانه الزاهية المريحة للعين



المصحف الذهبي Golden Quran  هو تطبيق إسلامى مجانى يعمل على نظام أندرويد كمصحف يختص بعرض القرآن الكريم والاستماع إليه بصوت أكثر من قارىء بصورة تفاعلية جميلة، ويتميز المصحف الذهبي بجمال النقوش ووضوح الخطوط بحيث يمكنك الإستمتاع بقراءه القران الكريم من خلال التطبيق وكأنك تقرأه من مصحف واقعى بين يديك.



المصحف الذهبي Golden Quran للاندرويد يحتوي على مميزات رائعة حيث يمكنك التفاعل مع أى آية أو جزء من أى صفحة على صفحات المصحف الذهبي عن طريق النقر على تلك الآية لتظهر لك قائمة تحتوي على وظائف هامة حيث يمكنك الإستماع إلى ذلك الجزء أو الآية بصوت قارئك المفضل أو قراءة التفسير الخاصة بها.



كما يحتوى المصحف الذهبي على إمكانية حفظ مكان التوقف عن الإنتهاء من القراءة فيما يعرف بالمرجعيات وذلك للعودة إلى نفس المكان مرة أخرى عند العودة إلى القراءة فقط أنقر على أية التوقف ومن القائمة تختار مرجعيات ليتم إضافة الأية إلى المرجعيات.



وعند الرغبة فى العودة إلى نفس مكان التوقف على تطبيق المصحف الذهبي قم بفتح المرجعيات وأختار أية أو مكان التوقف كما يمكنك تعديل تلك المرجعيات وحذفها، هذه المرجعيات تساعدك عند الرغبة في ختم القرآن الكريم أو يمكنك تجربة تطبيق ختمة .



كما يحتوى برنامج القرآن الذهبى للاندرويد على محرك بحث قوي يمكنك من البحث عن الآيات داخل المصحف بواسطة الجمل والكلمات لسهولة العثور على مكان أى آية قرآنية والسورة التى تحتوى عليها فى أقل من ثوانى معدودة.



كما يحتوى تطبيق Golden Quran  للاندرويد على فهرس لجميع السور مرتبة تماما بنفس ترتيب المصحف الكريم، التطبيق أيضا يمكنك من تعديل حجم الخط (تكبيره وتصغيره) بحيث يناسب كبار السن وضعاف البصر ويحتوى أيضا فى نسخته على أبل على ميزة القراءة الليلية والتي تجعل خلفية الصفحات سوداء والكلمات باللون الأبيض حتى تعطي القارئ الراحة التامة عند القراءة ليلا وتوفر فى البطارية.






مميزات تطبيق المصحف الذهبي Golden Quran

تطبيق مصحف رائع ومجاني بألوان زاهية سهلة القراءة ومريحة للعين.

يعمل على الهواتف والأجهزة اللوحية بنظام أندرويد.

تطبيق إسلامى تفاعلى رائع يتيح لك التفاعل مع آيات وصفحات المصحف من (الاستماع إلى الآيات،التفسير ).

يحتوى على تفسير القرآن الكريم (التفسير الميسر متاح عبر الإنترنت كما يمكنك تحميل التفسير لإستخدامه بدون إنترنت)

الإستماع إلى القرآن الكريم بصوت مشاهير القراء مثل مشارى العفاسى، ماهر المعيقلي، ياسر الدوسري ، العجمى وغيرهم.

نظام المرجعيات لإدراج ومعرفة أماكن التوقف أثناء القراءة والعودة إليها مرة أخرى فى أى وقت كما يمكنك التعديل عليها والحذف منها.

إمكانية تعديل حجم الخط ليناسب كبار السن وضعاف البصر.


http://www.mediafire.com/file/3a208tbjc3ur33w/Golden_Quran_v5.0.0_%255BAppsAraby.com%255D.apk/file

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق