تحميل تطبيق فيديو شوب Videoshop


تحميل تطبيق فيديو شوب





تحميل تطبيق فيديو شوب لتعديل و تحرير الفيديو للاندرويد اخر اصدار :

خطوتين لتحميل تطبيق فيديو شوب لتعديل و تحرير الفيديو للاندرويد ‏‏قم بالدخول فى تجربة جديدة و رائعة مع هذا التطبيق الفريد من نوعه و تمتع بأفضل الادوات المذهلة للتعديل على الفيديوهات و صناعتها و الكثير من الخصائص و المميزات الرائعة التي تستطيع ان تقوم بالتحكم بها .

بالاضافة الي انه يضيف لكم الكثير من الخصائص الأخرى التي يمكنكم أن تقومون بالانبهار بها بعدما ان تقومون بتحميل هذا التطبيق الأكثر من رائع من خلال الطرق التي سنتعرضها عليكم من خلال موقعنا موبيزل وسنقدم أيضاً طريقة التحميل بالصور مجانا بعيداً تماما عن المواقع التي تقدم الروابط المزيفة و التي يمكنها ان تضر بهاتف بشكل كبير .

مميزات تحميل تطبيق تعديل و تحرير الفيديوهات للاندرويد :

 المؤثرات الصوتية : يمكنك من خلال تطبيق على الاندرويد إضافة العديد من الأصوات المختلفة مثل صوت ضحك أو انفجارات أو صوت الحيوانات وسوف تحصل على تجربة إضافة المؤثرات الصوتية التي سوف تضيف للفيديو نوع من المزاح ومشاركتها مع أصدقائك على مواقع التواصل الأجتماعي .
 التحكم فى سرعة الفيديو : يقدم لك تطبيق فيديو شو على الموبايل إمكانية التحكم فى سرعة الفيديو بإحترافية شديدة لن تجدها بأي تطبيق أخر وهي تسريع الفيديو أو إبطاءه على حسب السرعة المناسبة معك فى إنشاء الفيدية من تصنيعك وهذه الميزة مجانية بالكامل .
 دمج الفيديوهات : يمكنك بعد تحميل تطبيق الحصول على إمكانية دمج العديد من الفيديوهات فى فيديو واحد مع الحفاظ على جودة الفيديو و الصوت ومشاركتها علي مواقع التواصل الأجتماعي و تطبيقات المحادثات المشهورة بينك و بين اصدقائك .
 نصوص على الفيديو : تطبيق الأفضل على متجر البلاي ستور يعطيك ميزة مهمة للمستخدمين المهتمين بالتعديل على الفيديوهات وهي وضع العديد من النصوص باللغة العربية و اللغة الأنجليزية مع تغيير الألوان و الخطوط للحصول على فيديو بإضافة نصوص أكثر من رائعة داخل تطبيق المجاني .
 الفلاتر و عناوين متحركة : أكثر ما يميز تطبيق فيديو شو أنه يتيح لك وضع العديد من الفلاتر العديدة لوضع إضافة للفيديو مميزة بالإضافة الي وضع عناوين نصية متحركة بأشكال مختلفة تعطي للفيديو طابع مميز و خاص من خلال هذا التطبيق المميز .
 تطبيق مجاني : ياتي تطبيق فيديو شوب على الاندرويد و الايفون و الايباد بشكل مجاني وبدون دفع اي رسوم مالية وهذا يميزه عن العديد من التطبيقات المدفوعة المتواجدة على المتاجر الرسمية الاب ستور و البلاي ستور للهواتف لجميع الهواتف الذاكية .
 مساحة صغيرة : ميزة تحميل تطبيق فيديو شوب على الاندرويد و الايفون انه يأتي بمساحة صغيرة جداً لا تتعدي الـ 7 ميجا بايت ولن يحتاج منك مسح اي تطبيقات على هاتفك لإمكانية تثبته على هاتفك غير انه متناسب تماماً على الهواتف ذات إمكانيات منخفضة بدون اي مشاكل ولا تقلق فهذا التطبيق لا يهدر طاقة كبيرة من بطاريقة الهاتف أو ذاكرة الرام الخاصة بسرعة هاتفك الذكي
 جميع الأنظمة : تطبيق فيديو شوب متاح لجميع الهواتف الذكية التي لجميع أنظمة التشغيل سواء لنظام الاندرويد Android اونظام التشغيل للهواتف الايفون و الايباد مثل سامسونج و شاومي و أنفنكس و سوني و اوبو و العديد من الهواتف الأكثر شهرة .



https://play.google.com/store/apps/details?id=com.videoshop.app&hl=ar

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق