Sensor Box for Android‏

Sensor Box for Android‏









Sensor Box for Android‏

يوفر تطبيق Android Sensor Box مجموعة من الأدوات التي تشكل أجهزة استشعارية والتي تزيد عن عشرين أداة للقيام بالعمليات الاستشعارية المختلفة على الجهاز من اجل ربط بالبيئة من حوله ، وتتوفر هذه الأدوات والمحساسات على واجهة العرض الخاصة بالتطبيق بتصميم رائع ومميز في عرضها.

ويمكن من خلال التطبيق التعرف على إمكانية قبول التطبيقات التي تتعلق بالاتجاهات والبوصلة من خلال محسس وجهاز استشعار الاتجاهات والبوصلة ، إلى جانب التعرف على إمكانية قبول التطبيقات الخاصة بإضاءة الهاتف وذلك من خلال محسس الإضاءة المتوفر على التطبيق.

بالإضافة إلى إمكانية التعرف على مدى قبول التطبيقات الخاصة بالصوت عن طريق محسس الصوت الذي يوفره التطبيق من ضمن أدوات الاستشعار الموجودة عليه ، إلى جانب إمكانية تفعيل خاصية التبريد على الجهاز من خلال محسس وجهاز استشعار درجة الحرارة الذي يوفره تطبيق سينسر بوكس.

كما يمكن التعرف على إمكانية قبول التطبيقات الخاصة بالضغط من خلال محسس الضغط المتوفر على التطبيق ، فضلاً عن ان يمكن معرفة التطبيقات التي توفر المجال و الحقل المغناطيسي من خلال محسس الجاذبية الموجود على تطبيق سينسور بوكس.

 تغيير اللون الخاص بكلمة Proximity بحيث يصبح لونها أحمر وذلك في حالة الاقتراب من شاشة الهاتف وذلك بسبب تغطية محسس الاقتراب المتوفر على التطبيق.
 تغيير اللون الخاص بكلمة Motion بحيث يتغير لونها إلى اللون الأخضر وذلك في حالة القيام بتحريك الهاتف.
 يمكن فتح الشاشة دون أن يكون هناك حاجة إلى لمس شاشة الهاتف وذلك من خلال الضغط على الخيار “By waving over proximity sensor” المتوفر في تطبيق كشف المستشعرات والذي يعمل على فتح الشاشة الخاصة بالهاتف عن طريق التلويح فقط أمام محسس الاقتراب ، ويمكن ضبط هذه الخاصية بسهولة ويمكن ضبطها بصورة افتراضية بحيث تتوقف الخاصية بعد مرور وقت معين ، كما يمكن وقف تفعيل هذه الخاصية من خلال إيقاف الشاشة من قبل المستخدم نفسه.

 ويمكن جعل الشاشة تعمل وإبقاءها مضاءة دون أن تنطفي أثناء استخدام الهاتف من خلال تفعيل خيار “Keep Screen On” والذي يفعل محسس الحركة الذي يخص الهاتف من أجل إبقاء الشاشة تعمل دون انطفاء أثناء الاستخدام.
 يمكن تفعيل خاصية إغلاق وإيقاف تشغيل شاشة الهاتف من خلال القيام بتحريك الهاتف على أن يتم غلق الشاشة بعد مرور وقت معين من ترك الهاتف من خلال تحسس توقف الحركة الخاصة بالهاتف عن طريق محسس الحركة ويمكن القيام بذلك من خلال تفعيل خيار “Turn Screen Off”.


https://play.google.com/store/apps/details?id=imoblife.androidsensorbox&hl=ar

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق